الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من واجب الجميع المساهمة فى الثوره-ردعلى خطاب الرئيس الاخير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أكرم التام
◦.|الاعضاء.|.◦
◦.|الاعضاء.|.◦


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 134
تاريخ الميلاد : 11/03/1989
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 29

مُساهمةموضوع: من واجب الجميع المساهمة فى الثوره-ردعلى خطاب الرئيس الاخير   السبت أبريل 30, 2011 4:01 am

ب الجميع اليوم الوقوف الى جانب الثوره لا ان اهداف الثوره هى نهضة اليمن
ومن اجل مستقبل وحاضر اليمن يفرض على اليمنين ان يهبوا الى انتزاع حقهم ممن
ضلمهم واجباره على مغادرة اليمن وعدم السماح له بجر اليمن الى منزلق الفتن
كما تعلمون المثل الذى يقول عندما تنتهى المصالح تبداء الاحقاد فهذا الرجل
بلغ من الخطوره على الشعب بمكان المدمر والذى يجب على الجميع الاستنفار
للمواجهه ولو كان هناك تضحيات بوقت او مال او روح فهذا واجب من اجل الكرامه
الادميه والانسانيه للمواطن والعداله الاجتماعيه التى حر م منها وتجرع
الماسى والازمات على يد هذا النضام التى رهن البلاد للا ستبداد والفرديه
وسخركل المؤسسات الوطنيه لخدمته ومنها المؤسسه التشريعيه التى عطلها وجعلها
تفقد دورها الرقابى والتشريعي الا بقوانين تدرس لا طالته فى منصبه بل وصل
الامر الى مناقشة التاْبيد لحكمه حتى يموت ما كان قد ضهر وما خفى اعتقد
مشروع توريث لا بنه اذا مات وتحويل البلد الى حكم اسرى يماثل نضام الامامه
التى كان يحذر الناس من ان لها من يروجون لها فىشمال الوطن ليضهر الهدف
الحقيقى لحربه فى الشما ل ضد الحوثى يضهر ان تلك الحرب كانت مؤامره لتدمير
الجيش الوطنى عبر اقحامه فى حروب لا نهاية لها ما ان تخمد ثم يجددها وذالك
با العمل على افتعال فتنة يبادر الى تخويف الشعب من ان هناك مذهب شيعى
يحاربه لا انه يفرض اعتناق جبرى لهذا المذهب على اليمنين ومن لهم مصلحه لهم
فى الحرب يطبلون لها ويلمعون ويستخدمون الجانب الدينى والذى يجيز له ذبح
الشعب فتبين اليوم للشعب انها كانت مؤامره لا نستبعد ان يكون ورائها خيوط
اجنبيه خصوصا بعد رفع الحوثيين لشعارات دينيه وضد اليهود وامريكا مما الب
ضدهم حرب انتقاميه هدفها الانتقام من المواطنين الذين يوالون الحوثيون
ويرفضون الرئيس الطاغى الذى سئموا من نضامه اذا به يعا بقهم با القتل
والاستعانه بدول مجوره وغربيه لضرب والتقتيل والفساد مما توسعت فى الاخير
عبر تكتيكات للحوثيين بنقل المكيده التى دبرها لسحق صعده اذا بهم يزحفون
نحو عقر داره واصلة الى ضواحى ومشارف العاصمه ما استطاع حسمها فخاف من حرب
شوارع حول قصره قد يحرق نفسه الرئيس السفاك على صالح بنار كيده اذا به
يوقفها با اتصال تلفونى يضهر هذا التوقيف للحر ب حقائق تفضحه وتدينه بمجرم
حرب يجب محاكمته وكانت با الاتى
1-تضهر نهياة هذا المسلسل الدموى ان
الحرب شنت من طرف واحد ضدالمدنين والعزل من مختلف الاسلحه الذى شملهم با
القتل والعقاب الجماعى تاْديبا الهم لمنازعته الكرسى الحكم واضهار ضلمه
ورفض تلك الضلم
2-هدف من شن حربه ان يقضى على من يمثل تهديد لا
سرائيل وامريكا وذالك يثبت ولائه لليهود وانه ضد شعبه يخدم الاستعمار ويرعى
مصالحه ويخوض حروبا من اجل مصلحة اليهود كدليلا لهم على وفائه
3اضهرته
على حقيقته كعدوا للشعب وفاقد لشرعيته كحاكم لكافة ابناء الشعب بمختلف
اطيافه ومذاهبه وتعامله مع موطنيه تعامل عنصرى يبث الفرقه بين مذاهبه يخوف
هذا من هذا والهدف هو خدمة المستعمر وتوطيد كرسى حكمه والقضاء على من ينغصه
او يفضحه
4خيانة عضمى للوطن بعد ما اقسم اليمين القانونيه على حماية
الشعب ورعاية مصالحه اذا به يتحول الى قاتل للشعب ومدمر لمصالحه وهذا
التناقض فى التعهد والعمل يدل على عدم التزامه با اى مبداء الا مصلحته و من
يمنحه الشرعيه السياسيه التى كان يضن ان الغرب يمنحه ذالك الغطاء ولا يعلم
ان شعبه اذا رفضه سيتبراء منه النضام العالمى والاستعمارى كونه لا يصلح
لخدمته وتبحث هذه القوى المعاديه للمسلمين عن من سيمثل مصالحها ويرعاها
لتؤيده وهذا هو شرطها
5كون تلك الصفات قدضهرت فيه واتوضح حقيقته اصبح
يقود سفينة الوطن نحو بحر الهلاك بتحريض ربما خارجى لجر البلاد الى اتون
حرب اهليه وفتنه تقضى على اليمن حتى يقولوا الناس انه كان الاْفضل ونضروا
ماذا حل بكم عندما اردتم استبداله وهذا لن يحدث بفضل الله ثم بضل الحكماء
والرجال الاوفياء للوطن فسيكون عبره لغيره اذا فكر فى هذا النحوا وسوف
يجرد من كل امواله وتعاد الى بيت مال الشعب وتطلب ذالط جهود جباره ومن كل
المخلصين فى الوطن لا ايصال الثوره بعون الله الى طريق النجاح الذى يعيد
للوطن كرامته وحقوقه المسلوبه والتى ضيعت وقت حكم المرفوض السفاح على صالح
والسلام
ملاحضه ارجواممن له خبره ان ينشر المقال فى كل وسائل الاعلام
والمواقع الاخباريه ومواقع التواصل من اجل التوعيه وتوخى الحذر من ما يضمر
له ويخطط هذا المجرم من مائد سيردها الله بقدرته الى صدره ومن يتعاون معه
فى اجرامه ليكون ا عبره لغيرهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من واجب الجميع المساهمة فى الثوره-ردعلى خطاب الرئيس الاخير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ثورة شباب اليمن :: ~|•|الساحه العامه|•|~ :: قسم القضايا والشؤون اليمنية | Yemen issues-
انتقل الى: